بريد الالكتروني:  boe@boeep.com
تصنيف شاشة طبل دوارة خارجية
أنت هنا: مسكن » المعرفه » Mechnicial Screen » تصنيف شاشة طبل دوارة خارجية

تصنيف شاشة طبل دوارة خارجية

تصنيف شاشة طبل دوارة خارجية

شاشة طبل دوارة خارجيةهو فاصل كبير السائل. يتم استخدامه في محطات معالجة مياه الصرف الصحي الصغيرة والمتوسطة الحجم لإزالة المواد الصلبة المعلقة بشكل مستمر وفعالية. في بعض معالجة مياه الصرف الصحي، سيتم إزالة 30٪ ~ 60٪ من المواد العضوية أو غير العضوية بعد الترشيح، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير تحميل ما بعد العلاج. تتكون شاشة طبل دوارة خارجية من طبل تجميعها، غطاء، خزان الترشيح، جهاز النقل، جهاز الغسيل، مكشطة حثالة، الإطار، إلخ. عندما تبدأ شاشة الأسطوانة الدوارة الخارجية عمل الترشيح، يدفع محرك التروس شاشة الأسطوانة إلى تدويره، والمواد الصلبة العائمة في المياه العادمة محاصرة على الشاشة بعد الترشيح ونقلها إلى شاشة الأسطوانة لتشكك البقايا. في الوقت نفسه، استخدم جهاز الغسيل للركب سطح الشاشة. ينزلق الخبث غسل الشواية في شاحنة القمامة أو الناقل.

فيما يلي قائمة المحتوى:

  1. شاشة طبل دوارة خارجية

  2. شاشة طبل دوارة داخلية

شاشة طبل دوارة خارجية

نوع مدخل المياه الخارجي الدوارة الخارجيةشاشة طبلهي الشاشة الدقيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ الفرنسية على شكل أسطوانية. مع ميزة عدم حظرها بسهولة من قبل الأوساخ، يحل محل أوجه القصور السهلة من حجب ثقوب أو شبكات الجولة الماضية. أثناء تشغيل شاشة الأسطوانة الدوارة الخارجية، يتم فصل جزيئات مياه الصرف الصحي والأوساخ في \"نصف دائرة نصف قطرية \" من الشاشة. تخترق الماء المصفى الشاشة، ويتدفق ويغفير الفجوة في \"أقل نصف دائرة \"، ثم يتدفق إلى خزان المياه المعالج للتصفية. وظيفة متزامنة مع عكسي تركت الأوساخ والجزيئات الصلبة على سطح الشاشة، يتم تدويرها بواسطة مكشطة أو لوحة مطاطية تدوير، وتقع في خزان تخزين الأوساخ المصنوع بشكل منفصل. مع خبرة 25 عاما، تواصل الآلاف من المناخل البيئية العمل في عملية إنتاج محطات معالجة مياه الصرف الصحي ومختلف الصناعات لأداء اعتراضهم الممتازة ومهام الفصل الصلبة السائلة.

شاشة طبل دوارة داخلية

تعتمد شاشة مدخل الماء الداخلي من نوع طبل الروتاري الخارجي شاشة طبل من الفولاذ المقاوم للصدأ الثلاثي. مع الاستفادة من عدم التسجيل بسهولة بواسطة الأوساخ، فإنه يحل محل أوجه القصور في الثقوب المستديرة أو الشباك التي من السهل حظرها. أثناء تشغيل شاشة الأسطوانة الدوارة الخارجية، يتم فصل جزيئات مياه الصرف الصحي والوساطة في \"شبه دائرة نصف دائرة \" من الشاشة. تخترق المياه المرتبطة فجوة الشاشة وتتدفق إلى خزان المياه المعالج، في حين أن الأوساخ غرقت في الشبكة عبر الشفرات مع زوايا خاصة. دفع الأوساخ من الشبكة وإسقاطها في خزان تخزين الأوساخ مقدما. تم تجهيز الشاشة أيضا بمجموعتين من خطوط أنابيب رش الأوساخ داخل وخارجها لرش كمية صغيرة من الأوساخ المحتجزة بعيدا عن الشاشة. مع خبرة 25 عاما، تواصل الآلاف من المناخل البيئية العمل في عملية إنتاج محطات معالجة مياه الصرف الصحي ومختلف الصناعات لأداء اعتراضهم الممتازة ومهام الفصل الصلبة السائلة.

موقعنا الرسمي هو https://www.chinaboeep.com/. إذا كنت تشارك في العمل المتعلق بشاشة طبل دوارة خارجية أو ترغب في معرفة المزيد عن شركتنا، يمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني. يتم استقبال منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة من قبل الجميع. وإنني أتطلع إلى إجازتك ونأمل أن تتعاون معك.


يحتوي Boeep على أكثر من 20 عاما من الخبرة المهنية كمصنع لخدمات معالجة مياه الصرف الصحي ومؤسسة للخدمات الهندسية.

منتجات

رابط سريع

اتصل بنا

إضافة:  رقم 10  هو أيضًا طريق ، يانغ ثانية ، سوف هان،
 يانغتشو، جيانغسو، الصين
هاتف:   +68-415-66784878
الفاكس:  +68-415-00649878
بريد الالكتروني :  boe@boeep.com
هاتف اليد:  +68-55586525281
QQتينسنت:  94790613        
Skype/Wechat/Whatsappطريق:  +68-55586525281
حقوق الطبع والنشر © ️ 2018 Jiangsu Boe Environmental Protection Technology Co., Ltd. تصميمLeadong  /خريطة الموقع