بريد الالكتروني:  boe@boeep.com
الخصائص التكنولوجية ل
أنت هنا: مسكن » أخبار » industry information » الخصائص التكنولوجية ل

الخصائص التكنولوجية ل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-02-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
الخصائص التكنولوجية ل

كل الآلات نزح الحمأةلديهم مزاياهم الخاصة وإظهار قيمتها في مجالهم الخاص. يحتوي على العديد من المزايا ذات تكلفة التشغيل المنخفضة، والأتمتة العالية، وسهلة التشغيل أثناء معالجة مياه الصرف الصحي

في 1960s،المسمار نوع الحمأة في أقرب وقت ظهرت في ألمانيا، والتي استخدمت أولا في الضغط على النفط، معالجة الجلود، الضغط على اللحوم الأرضية والترشيح من النفايات. على أساس أكثر وأكثر استخداما على نطاق واسع، ولسبب Dehydrator الحمأة من نوع المسمار لها خصائص منفصلة الطين بالمياه بسهولة، غير المسدودة والبيان، فإنها تحصل على استخدام على نطاق واسع لحمأة مياه الصرف الصحي في المياه البلدي، الصناعية، البتروكيماويات ، الصيدلانية، الطباعة، المعادن، الغذاء، الاستزراع المائي وهلم جرا.

بويب برغي نوع الحمأة النزول

مبدأ نزح المياه

سيتم نقل الحمأة على طول إخراج إخراج كعكة الطين. انخفضت ملاعب رمح المسمار تدريجيا، كما أن التباعد الصغير بين اللوحات الحلقية المنقولة والألواح الحلقية الثابتة تصبح أكثر وأكثر ضيقة، مما يجعل مساحة التجويف المتقلص. بموجب تأثير انسداد الأصيل الخلفي، تم زيادة ضغط كبير بشكل مستمر. وأخيرا، سيتم تحقيق الغرض من النززات بالكامل من خلال عملية المسمار الدورية منظم وبشكل مستمر.

بويب برغي نوع الحمأة النزول

النقاط الرئيسية لعملية الجفاف

عندما يأمر العملاء الأجهزة، غالبا ما يأملون بسعر منخفض، في حين أن القدرة الكبيرة والفعالة. هناك العديد من المهارات التي يتمتع بها كيفية الاستفادة الكاملة من قدرة معالجة Dehydrator لتحقيق هدف تأثير الجفاف الجيد. العديد من الأشخاص الذين يعرفون أن  لا يحتوي على الكثير من المحتوى الفني. ولكن في الواقع، إنها ليست الحقيقة.

يؤثر العامل الرئيسي على نتيجة معالجة المسمار Dehydrator هو تأثير . ويرتبط تأثير التلبية بفهم المشغل خصائص الحمأة، مثل كمية المادة العضوية والمادة غير العضوية، ومحتوى SS، أي نوع من بام يجب اختيار، إذا كان من الضروري تغيير درجة الحموضة للمياه العهد، وأضاف غيرها الآخر تشغيل. ما هو أكثر من ذلك، يجب على المشغل ضبط المعدات وفقا لمتطلبات معالجة مياه الصرف الصحي. على سبيل المثال، يجب عليه ضبط كمية مدخل مدخل وفقا لاتساق مياه الصرف الصحي؛ يجب عليه ضبط فجوة الظهر الصاخب وسرعة محرك القيادة وفقا لتأثير النزوع في المياه، والوضع الطيني الموقف وهلم جرا.

لا ينبغي لنا أن نفهم فقط مبدأ المعدات، ولكن ينبغي أن يكون لها أيضا فهم كامل للحمأة التي يجب معالجتها.

على الرغم من نفس مياه الصرف الصحي ونفس المعدات، فإن عملية مختلفة فقط ستجعل نتائج مختلفة كبيرة.

بويب برغي نوع الحمأة النزول

برغي dehydrator تأثير خلل

هناك محتوى فني كبير أن أي نوع من تأثيرات تأثير التلبية ل dehydrator المسمار. لا تبدأ الجهاز إذا كانت التلبية ليست جيدة، لأن كمية كعكة الطين منفذ ستكون صغيرة ومحتوى ماء عالي. أيضا، ستكون المياه المسكورة بين اللوحة السنوية المنقولة وإصلاح اللوحة السنوية عكرة جدا. أولا، سوف نطلب من عملائنا تقديم عينة مياه الصرف الصحي لتجربة ثم تحليل خصائص الصرف الصحي لتتناسب مع الأمواد الصحيحة.

التهابية جيدة في التجربة ليست كافية. ما زلنا بحاجة إلى استخدام أصابعنا عبر اليد لدينا لمحاكاة الجهاز، مما يشبه اللوحات السنوية الثابتة والألواح السنوية المنقولة. الغرض الرئيسي من ذلك هو الحكم على ما إذا كانت التي تمت تصفيتها بواسطة أصابع متقاطعة ستولد كرة طية جيدة أم لا.

بويب برغي نوع الحمأة النزول

لا يتحقق متطلبات علاج الحمأة إذا ظل التنشيط مؤقتا ولكنه لا يصبح كرة. كلما كان ذلك أفضل تأثير التلبد، أفضل تأثير مضاد للضغط للحمأة في غرفة الجسم المسمار، وخفض محتوى الماء للحمأة، وأقل حمأة يتم تشغيل الجهاز، والوحدة السائلة الأكثر وضوحا.

في عملية معالجة الحمأة من، تقريبا لا توجد قواعد ثابتة ويمكن ضبطها وفقا للشروط المحددة لتحقيق أفضل حالة وتأثيرها. متطلبات العملاء لتشغيل الآلات بسيطة ومباشرة، وهذا هو، لتعظيم الأرباح من خلال تحقيق أفضل النتائج بأقل تكلفة ممكنة والتي تعتبر أيضا نظرنا في تطوير المنتجات.


منتجات ذات صله

يحتوي Boeep على أكثر من 20 عاما من الخبرة المهنية كمصنع لخدمات معالجة مياه الصرف الصحي ومؤسسة للخدمات الهندسية.

منتجات

رابط سريع

اتصل بنا

إضافة:  رقم 10  هو أيضًا طريق ، يانغ ثانية ، سوف هان،
 يانغتشو، جيانغسو، الصين
هاتف:   +68-415-66784878
الفاكس:  +68-415-00649878
بريد الالكتروني :  boe@boeep.com
هاتف اليد:  +68-55586525281
QQتينسنت:  94790613        
Skype/Wechat/Whatsappطريق:  +68-55586525281
حقوق الطبع والنشر © ️ 2018 Jiangsu Boe Environmental Protection Technology Co., Ltd. تصميمLeadong  /خريطة الموقع